البحث:
  • 4:01:32 PM
قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط القامشلي شمال شرقي سوريا almada-Bullet.pngمارادونا يتهم كتيبة ميسي بإهدار هيبة الأرجنتين almada-Bullet.pngالمفوضية تحدد 20 نيسان 2020 موعدا لانتخابات مجالس المحافظات almada-Bullet.pngعمليات سامراء تعلن القبض على ارهابي وحرق مضافة لداعش almada-Bullet.pngالامن الوطني يضبط خمس عجلات كبيرة محملة بأدوية منتهية الصلاحية في بغداد almada-Bullet.pngمقتل ١٦ إرهابياً داخل نفق بقصف للتحالف الدولي في نينوى almada-Bullet.pngالمحكمة الاتحادية تؤجل دعوى الطعن بقانون مجلس القضاء الاعلى إلى الثاني من الشهر المقبل almada-Bullet.pngشركة ماليزية تفوز بعقد لتوريد مبادلات حرارية بديلة لمعالجة الغاز بالبصرة almada-Bullet.pngخريجو كلية العلوم يعتزمون الخروج بتظاهرة للمطالبة بتعديل قانون التدرج الطبي almada-Bullet.pngالهجرة تعلن عودة اكثر من الف نازح لمناطق سكناهم الأصلية في القائم والگرمة almada-Bullet.pngروحاني: لم يعد أمام اوروبا المزيد من الوقت لإنقاذ الاتفاق النووي almada-Bullet.pngبالوثيقة.. الكتلة التركمانية النيابية تطالب عبد المهدي بحل المجلس الأعلى لمكافحة الفساد almada-Bullet.pngمدرب أسود الرافدين: مباراتنا أمام اليابان ستكون مفصلية almada-Bullet.pngالجزائري يدعو لحسم تعيينات التربية في بغداد almada-Bullet.pngمسرور بارزاني والوفد التفاوضي يصلون السيمانية للتباحث حول تشكيل حكومة الإقليم almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني